ريال مدريد ينفرد بصدارة الليغا بفوزٍ على اسبانيول

ريال مدريد يحقق الفوز الخامس توالياً بعد استئناف الدوري مجدداً.

انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الاسباني، بعد فوزه مساء أمس على مضيفه اسبانيول بهدفٍ نظيف، ضمن منافسات المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستغل الريال سقوط منافسه المباشر وغريمه التقليدي برشلونة في فخ التعادل مع سلتا فيغو 2-2 أول أمس، لينفرد بالصدارة بـ 71 نقطة بفارق نقطتين عن البرشا.

وسجل هدف المباراة الوحيد كاسيميرو في الدقيقة 45، ليحقق الريال الفوز الخامس توالياً بعد استئناف الدوري خلال الشهر الحالي، عقب توقفٍ دام نحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وعاد الى صفوف الفريق الملكي لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو، بعد غياب عن المباراة الأخيرة ضد مايوركا بداعي الايقاف، في حين ارتأى مدربه الفرنسي زين الدين زيدان منح الفرصة لإيسكو العائد من الإصابة في غياب الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الايقاف.

في المقابل، خاض اسبانيول المباراة باشراف مدربه الجديد روفيتي الذي استلم تدريبه أول أمس، اثر اقالة ابيلادرو فرنانديز من منصبه بسبب سوء النتائج، إلا أن المدرب الجديد فشل في تحقيق نتيجة ايجابية، حيث تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في ذيل الترتيب.

ويواجه ريال مدريد يوم الخميس المقبل خيتافي على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو، بينما يستضيف برشلونة غداً على ملعبه كامب نو نادي اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، في مباراة صعبة على النادي الكتالوني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق