في هجوم ثانٍ خلال 5 أيام.. مقتل عنصرين من قوات النظام بريف الرقة

اغتال مجهولون، اليوم السبت، عنصرين من قوات النظام بهجوم مسلح قرب بلدة معدان شرقي الرقة، في هجوم هو الثاني من نوعه خلال 5 أيام في عموم المحافظة، التي تشهد فلتاناً أمنياً.

وقال مراسل راديو الكل في الرقة، إن 4 مسلحين مجهولين كانوا يستقلون دراجتين ناريتين استهدفوا بالأعيرة النارية سيارة عسكرية تابعة لقوات النظام شرقي بلدة معدان، ما أدى إلى مقتل عنصرين وإصابة 3 آخرين.

وأضاف مراسلنا، نقلاً عن مصادر مطلعة في المنطقة، أنه تم نقل المصابين إلى مشفى بلدة معدان الخاضعة لسيطرة النظام. ولم تتبنَ حتى ساعة كتابة هذا الخبر أية جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

ويأتي هذا الهجوم، بعد 5 أيام من مقتل 3 عناصر وإصابة آخرين من قوات النظام بهجوم شنه مجهولون على عربة عسكرية قرب جبل البشري جنوب شرقي الرقة.

وفي 25 تموز الماضي، قتل ضابط وأصيب عنصران آخران يتبعون للأمن العسكري في قوات النظام، جراء استهداف مسلحين مجهولين عربتهم قرب بئر انباج جنوب غربي محافظة الرقة، والتي تشهد بين الفينة والأخرى عمليات مماثلة.

ويتبنى تنظيم داعش بين الحين والآخر تنفيذ هجمات ضد قوات النظام وميليشياتها في عموم سوريا، بينما تبقى هجمات أخرى من دون تحديد الفاعل.

وتشهد محافظة الرقة حالة من الانفلات الأمني التي تتجلى في انفجار عربات مفخخة وعبوات ناسفة وألغام واغتيالات بالرصاص ضد عناصر من قوات النظام والوحدات الكردية.

الرقة – راديو الكل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق