ريمونتادا سان جيرمان تغتال أحلام أتلانتا في بلوغ نصف نهائي أبطال أوروبا

سان جيرمان يسرق المباراة في آخر ثلاث دقائق

قلب باريس سان جيرمان الفرنسي تأخره بهدف أمام أتلانتا الإيطالي إلى فوز درامي 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح أتلانتا باب التسجيل في الدقيقة الـ26 عن طريق نجمه الكرواتي ماريو باساليتش، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة سجل بسان جيرمان هدف التعادل عن طريق البرازيلي ماركينيوس، قبل أن يضيف زميله الكاميروني تشوبو موتينغ الهدف الثاني للفريق الباريسي في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع.

وسيواجه الفريق الباريسي في الدور نصف النهائي، الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيغ الألماني التي ستقام اليوم الخميس.

وبهذا الفوز، تأهل باريس سان جيرمان للمرة الثانية في تاريخه إلى المربع الذهبي للبطولة القارية والأولى منذ 25 عاما.

في المقابل، توقفت رحلة أتلانتا عند الدور ربع النهائي الذي وصل إليه للمرة الأولى في تاريخه، وكان على بعد دقائق من تحقيق المفاجأة بإقصاء سان جيرمان وبلوغ المربع الذهبي.

وأجبرت جائحة فيروس كورونا الاتحاد القاري للعبة على استكمال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا على شكل بطولة مصغرة في العاصمة البرتغالية لشبونة، اعتباراً من الدور ربع النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وحتى المباراة النهائية المقررة في الـ23 من آب الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى