ريال مدريد وبرشلونة يتصارعان على نجم مانشستر يونايتد

خلاف نجم اليونايتد مع فريقه يُشجّع الريال والبارسا على ضمه

لا يتوقف قطبا إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، عن متابعة أبرز اللاعبين من أجل ضمهم لصفوفهما، وقد يتخطى الأمر للتنافس بينهما على لاعب واحد، وهو ما حدث مؤخراً بعدما انتشرت تقارير عن صراع الفريقين على ضم نجم مانشستر يونايتد الانكليزي.

ويراقب عملاقا الدوري الإسباني، عن كثب وضع البرتغالي برونو فرنانديز، على الرغم من أن اللاعب قضى ثمانية أشهر فقط في صفوف مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن البرشا والريال يرصدان فرنانديز بعد شائعات حول خلافه مع اليونايتد، إذ تحدثت تقارير صحفية عن وقوع مشادة ساخنة دارت بين مدرب الفريق غونار سولشاير ولاعب الوسط برونو فرنانديز، أثناء مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من هذا الشهر.

بينما نفي فرنانديز وجود مشاكل خطيرة في النادي، إلا أنه لم يكن سعيداً باستبداله بعد خلاف حاد في الشوط الأول من الخسارة الكبيرة على أرضه أمام توتنهام.

وأشارت تلك التقارير إلى أن برونو انفعل بقوة على المدرب النرويجي وزملائه أيضاً، واتهمهم بالتقاعس عن أداء واجبهم في الملعب، وذلك بعد التأخر بأربعة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول.

وقرر سولشاير استبدال اللاعب برونو بين شوطي المباراة المذكورة، وعندما سئل المدرب عن سبب استبداله اللاعب، رفض سولشاير التوضيح.

وانضم فرنانديز البالغ 26 عاماً إلى يونايتد في يناير الماضي مقابل 55 مليون يورو (59,39 مليون دولار)، وأحرز 14 هدفاً وصنع 10 في 26 مباراة مع الفريق الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى