مطربة ألمانية تغني بحرقة للسوريين في معتقلات الأسد (فيديو)

أصدرت مطربة ألمانية تدعى “تورا” أغنيةً جديدة، أبدت فيها تعاطفها مع السوريين الذين يعانون من بطش الأسد، ويقبعون في المعتقلات، ولاسيما بعد انتشار صور قيصر التي تُظهر تعذيب النظام آلاف المعتقلين.

ونشرت المطربة الألمانية الأغنية عبر قناتها على يوتيوب، وحملت الأغنية تساؤلاتٍ عن مصير الذين اختفوا قسراً، وإذا كانوا على قيد الحياة.

وقالت تورا في أغنيتها: “عمّن نتكلم؟ عن مئات آلاف الجثـث بالقبور الجماعية، أو عمن يقطنون تحت الأرض ويتعذبون، ولا أحد يعرف إذا كانوا على قيد الحياة، أو سنجدهم بين صور قيصر”.

وتتابع: “55 ألفاً من صور قيصر ليسوا كافيين حتى يرى العالم ماذا يفعل الأسد؟ الشعب جميعه شاهد على الاستبداد والدم، لكن العالم لا يرى هذا كافياً!”.

وجاء في الأغنية أيضاً: “الأسد يحب السلطة، انظروا إليه كيف يضحك.. ولن يتنازل عن السلطة أبداً”.

وتختم: “3.500 يوماً مضوا، والعالم لم يعد يرى البشر الذين هم وراء هذه الأرقام، حينما ينكسر الإنسان لا أحد يتكلم عنه، وتموت العدالة معه”.

ويحتجز النظام في سجونه أكثر من 130 ألف معتقلاً سورياً، بحسب تقديرات “الشبكة السورية لحقوق الإنسان”، وتتهم منظمات دولية رسمية وغير رسمية، الأسد بارتكاب جرائم ضد السوريين واستخدام أسلحة محرمة دولياً تجاههم، ولاسيما السلاح الكيماوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى