برشلونة يتخذ موقفاً نهائياً من ضم ديباي في الميركاتو الشتوي

حسم نادي برشلونة الاسباني، موقفه بشأن إمكانية التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم ليون، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، فإن رونالد كومان، مدرب برشلونة، يُصر على التعاقد مع ديباي في الشتاء الحالي، لتخفيف حدة غياب المهاجم أنسو فاتي بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموقف في الأمانة الفنية للبارسا مختلف، حيث أنهم لا يُقللون من أهمية ممفيس ديباي، لكن يرون أن الصفقة غير ممكنة في الميركاتو الشتوي، وقد يأتي مجانًا في الصيف المقبل.

وأوضحت أن النادي الكتالوني لن يتعاقد مع ديباي في كانون الثاني الجاري، طالما لم يتم بيع أي لاعب، وهذه الرسالة وصلت للنجم الهولندي الذي فتح الباب مؤخرًا أمام الاستمرار مع ليون حتى نهاية الموسم.

في المقابل كشف تقرير صحفي فرنسي أول أمس، عن ظهور منافسين جدد لبرشلونة على ضم الهولندي ممفيس ديباي في الصيف المقبل.

وبحسب مجلة “فرانس فوتبول”، فإن الوضع التعاقدي لديباي، قد جذب اهتمام كبار إيطاليا، وتحديدًا يوفنتوس وإنتر وميلان، والذين يرغبون في تدعيم هجومهم بقوة.

وينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية هذا الموسم، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال كانون الثاني الجاري، علمًا بأن برشلونة حاول ضمه في الصيف الماضي، لكن الأزمة المالية حرمته من الوفاء بالشروط المالية التي وضعها ليون، لإبرام الصفقة.

ويعد ديباي هدفًا رئيسيًا “للبلوجرانا”، بعد فشل التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، حيث يرغب النادي الكتالوني في إحضار مهاجم جديد لخلافة الأوروجوياني لويس سواريز، الذي رحل إلى أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى