تراجع حالة زيدان الصحية بعد اصابته بكورونا

كشف تقرير صحفي إسباني أمس الاثنين، الحالة الصحية للفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، بعد أيام من اصابته بفيروس كورونا.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن الحالة الصحية لزيدان بدأت تتراجع، حيث أن أعراض مثل السعال والحرارة بدأت تظهر لدى “زيزو”، بعد مرور ثلاثة أيام من تواجده في العزل المنزلي.

وأضافت الصحيفة، أن تراجع الحالة الصحية للمدرب الفرنسي، سيجعل عودته لقيادة ريال مدريد تتأخر لفترة أطول من المتوقع.

وينص البروتوكول الصحي للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على أن المدة الأقل للبقاء في المنزل هي عشرة أيام، ومن ثم يعود المصاب للعمل بعد ظهور اختبارين سلبيين لفيروس كورونا، طالما أنه لم تظهر عليه أي أعراض، ولكن مع الوضع الحالي لزيدان يمكن أن تزيد المدة.

وأشارت “سبورت”، إلى أنه يجب أن تزول أعراض الإصابة أولاً عن الحالة المصابة، قبل ثلاثة أيام على الأقل من إجراء اختبار جديد للكشف عن الفيروس سريع الانتشار.

وكان نادي ريال مدريد أعلن في بيانٍ رسمي يوم الجمعة الماضي، اصابة مدرب الفريق الأول زيدان، مشيراً الى أنه كان لا يعاني من أي أعراض.

وتولى ديفيد بيتوني مساعد زيدان قيادة ريال مدريد، في مواجهة ألافيس التي انتهت السبت الماضي، بفوز ريال مدريد 4-1، وسيتولى بيتوني أيضاً قيادة التدريبات خلال هذا الأسبوع، وفي المباراة المقبلة أمام ليفانتي يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى