مواجهة مثيرة بين ليستر سيتي وليفربول في البريميرليغ

يستضيف ليستر سيتي فريق ليفربول غداً السبت على ملعب “كينغ باور”، في مواجهةٍ من العيار الثقيل ضمن مباريات الجولة 24 من البريميرليغ.

ويدخل ليفربول المباراة بعد تعثره في مباراة الجولة الأخيرة من الدوري، بالخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-4، وإجمالاً حقق الفريق 11 فوزاً حتى الآن في الدوري، وتمكن من تسجيل 44 هدفاً واهتزت شباكه 29 مرة.

في حين تعادل ليستر في المباراة السابقة مع وولفرهامبتون، وحقق الفريق 13 فوزاً حتى الآن في الدوري، وتمكن من تسجيل 39 هدفاً واهتزت شباكه 25 مرة.

وفاز ليستر سيتي على ملعبه في البريميرليغ هذا الموسم في 5 مباريات، وتعادل مرة وخسر 5 مرات من أصل 11 مواجهة، أما نادي ليفربول ففاز في 4 مباريات، وتعادل في 5 مناسبات وخسر مرتين من أصل 11 مباراة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

تواجه الفريقان من قبل في 29 مواجهة، فاز ليفربول في 16 مسجلًا 47 هدفاً، بينما كان التعادل حاضراً في 6 مواجهات، وفي المقابل انتصر ليستر في 7 لقاءات مسجلًا 29 هدفاً.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى تشرين الثاني من العام الماضي، حيث انتهت بفوز الريدز بثلاثية دون رد.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 43 نقطة، يليه ليفربول في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، ويسعى الأخير لخطف المركز الثالث من ليستر وتعزيز حظوظه في المنافسة على مقعد مؤهل الى دوري الأبطال، بعدما تضاءلت حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى