ريال مدريد يُحضّر لمفاجأة كبرى في الميركاتو الصيفي القادم

أفادت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني، يُجهّز لإبرام صفقة كبرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، إلى أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينغ هالاند نجم بوروسيا دورتموند، هما خياران حقيقيان في ميركاتو “الميرنغي”.

وأوضح البرنامج الاسباني، أن الريال يعلم أن اللاعبين يريدان الانتقال إلى النادي الملكي، وأن الرئيس فلورنتينو بيريز سيضم أحدهما بشكلٍ مؤكد في الصيف المقبل.

وذكر البرنامج الشهير أنه “حتى الآن غير معروف أي لاعب منهما يمثل الأولوية للميرنغي، بينما يظل أحدهما بديلاً للآخر”، مشيراً الى ادارة الملكي تعتمد على إستراتيجية إقناع اللاعبين بأنهما سيصبحان أكثر نجاحاً في حالة اللعب بقميص الريال.

في السياق ذاته قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز، يخطط لفسخ عقد الثلاثي جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو في الصيف المقبل، لتخفيف حمل رواتبهم من على عاتق خزينة الميرنجي.

وأشارت إلى أن هذا الحل الوحيد، إذا أراد الميرنجي التعاقد مع إيرلينج هالاند أو كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة أن بيل وإيسكو ومارسيلو يُفضلون إنهاء عقودهم داخل ريال مدريد في صيف 2022، وبأن فسخ العقد سيمنح الثلاثي أحقية اختيار الوجهة الجديدة، دون ضغوط من النادي الملكي.

وشددت على أن ريال مدريد سيواجه صيفًا معقدًا لضم مبابي أو هالاند، حتى وإن تم الاستغناء عن الثلاثي المنبوذ.

ويقدم مبابي وهالاند مستوياتٍ مميزة لفتت الأنظار لهما، خاصةً خلال ذهاب ثمن نهائي أبطال أوروبا، حيث سجّل مبابي هاتريك في مرمى برشلونة، وسجّل هالاند ثنائية في مرمى اشبيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى