وفاة والد حارس ليفربول غرقاً في أحد أنهار البرازيل

تلقى آليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، خبرًا صادمًا أمس الأربعاء، بوفاة والده بعدما وُجدت جثته في أحد أنهار البرازيل.

خوسيه بيكر والد آليسون الذي توفى وهو في الـ57 من عمره، كان يسبح في أحد أنهار البرازيل، قبل أن يتعرض للغرق، بالقرب من المنزل المخصص لإجازات وعطلات العائلة.

وأكدت التقارير الصحفية أن والد حارس ليفربول، اختفى بعد الخروج فى رحلة صيد فى مدينة لفراس دو سول، التي تقع جنوب شرق البرازيل في منطقة سيرا جاوتشا الجبلية، قبل أن يتم العثور على جثته في النهر من قبل أفراد الحماية المدنية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة كافةً لتسليمها لعائلته.

وأفادت شرطة الحماية المدنية أن والد آليسون بيكر قرر الغوص فى النهر منفردًا إلى أن لقي مصرعه غرقًا، مشيرةً الى أنه لا يُشتبه في وجود أي فعل إجرامي أو مخالفة، وأن الوفاة نتيجة غرق خوسيه.

ووُجدت جثة خوسيه بيكر أمس الأربعاء، وعلم الحارس البرازيلي خبر الوفاة، وقد يذهب إلى البرازيل من أجل حضور مراسم الجنازة.

وقال نادي ليفربول في بيان رسمي: “ببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة خوسيه أجوستينو بيكر، والد حارس المرمى آليسون، تعازينا لعائلة بيكر بالكامل”.

وانضم آليسون بيكر إلى ليفربول في 2018، قادماً من روما واختير أفضل حارس مرمى في العالم في 2019، فيما يلعب شقيقه الأصغر موريل في نادي فلومينيسي البرازيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى