مواجهة نارية بين سان جيرمان ومانشستر سيتي في نصف نهائي أبطال أوروبا

سيكون ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، في “ذهاب” الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع سان جيرمان فى مباراة اليوم لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، قبل السفر إلى مدينة “مانشستر” لخوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل بملعب “الاتحاد” معقل السيتي.

فى حين يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعدما تُوّج بطلاً لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، عقب فوزه على توتنهام بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب “ويمبلي”، فضلاً عن تصدره لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بفارق 10 نقاط عن وصيفه وغريمه اللدود مانشستر يونايتد، وقبل خمس جولات من انتهاء المسابقة ليقترب السيتي من تحقيق ثلاثية تاريخية.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تعيين الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة هذه المباراة النارية، وسبق للحكم للألماني إدارة 4 مباريات لصالح سان جيرمان في دوري الأبطال، انتهت منها اثنتان بالخسارة وانتصار وحيد وتعادل.

كما أدار الحكم بريش 5 مباريات لمان سيتي فى دوري أبطال أوروبا، فاز منها فى مواجهتين، وتلقى 3 هزائم.

وحجز الفريق الباريسي مقعده فى الدور نصف النهائي، بعدما أقصى ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني من دور الـ16 والثمانية على الترتيب، بينما تأهل السيتيزين للدور ذاته بعدما تفوق على ناديا بوروسيا مونشجلادباخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، من دور الـ16 والثمانية على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى