بينهم طفلان.. مصرع 3 أشخاص في حادث سير غربي حلب

على الرغم من التحذيرات المستمرة التي يطلقها الدفاع المدني حول التقيد بالقواعد المرورية

لقي 3 مدنيين نازحين، بينهم طفلان، مصرعهم، مساء أمس السبت، جراء حادث سير في ريف حلب الغربي، على الرغم من التحذيرات المستمرة التي يطلقها الدفاع المدني حول التقيد بالقواعد المرورية.

وقالت مراسلة راديو الكل في ريف حلب، إن سيارة مدنية انزلقت على حافة الطريق بالقرب من أحد المخيمات في بلدة كفر ناصح غربي حلب واصطدمت بعامود كهرباء كانت إحدى خيام النازحين مثبتة عليه ما أدى إلى انقلاب الخيمة.

وأشارت مراسلتنا إلى أن الحادث راح ضحيته 3 مدنيين (بينهم طفلان من عائلة واحدة) نازحين من جبل شحشبو دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن الحادثة.

ونوهت بأن عائلة الطفلين نفسها فقدت في وقت سابق طفلة بعد تعرضها لحادثة دهس ضمن المخيم أيضاً.

ويقع المخيم ضمن قرية كفر ناصح غربي حلب وبمحاذاة أحد الطرق الواصلة إلى القرية حيث يلعب الكثير من الأطفال على حافة الطرق ما يعرض حياتهم للخطر بسبب وقوع بعض حوادث السير التي تحدث عادة نتيجة السرعة الزائدة وسوء الطرقات.

وبشكل شبه يومي تسجل مناطق شمال غربي سوريا حوادث مرورية، لسيارات أو دراجات نارية، حيث تعمل فرق الدفاع المدني على إسعاف المتضررين كما أنها تعمل على تنفيذ حملات توعوية لترشيد قيادة المركبات.

وتحتاج الطرقات لاسيما القريبة من المخيمات في شمال غربي سورية إلى الكثير من الإصلاح والتعبيد والخدمات الأمر الذي يتسبب بحوادث سير في بعض الأحيان.

وفي آب الماضي، توفي مدنيان، جراء حادث مروري على طريق صوران -احتيملات بريف حلب الشمالي نتيجة سوء الطرقات والسرعة الزائدة.

وتعمل فرق الدفاع المدني الإسعافية جاهدة على تلبية حاجات الأهالي في المناطق المحررة وإخماد الحرائق وإسعاف القتلى والمصابين جراء الحوادث المرورية بالإضافة لحث الأهالي بشكل مستمر على التقيد بقواعد السير وتخفيف السرعة بسبب الكثافة السكانية في الشمال السوري.

ريف حلب – راديو الكل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى