بينهم نساء وأطفال.. مصرع 4 مدنيين في حادث سير شمالي حلب

الحادث وقع على طريق ''كفر جنة - قطمة'' شمالي حلب

لقي 4 مدنيين بينهم نساء وأطفال مصرعهم وأصيب 8 آخرون بجراحٍ، اليوم الجمعة، جراء حادث سير على طريق ”كفر جنة – قطمة” شمالي حلب.

وقال الدفاع المدني السوري، إن فرقه الميدانية هرعت إلى مكان الحادث وعملت على إسعاف المصابين إلى أقرب مشفى لتلقي العلاج.

وأضاف أنهم عملوا أيضاً على تأمين المكان على الفور، محذرين الأهالي بتوخي الحذر والحيطة أثناء القيادة والتأكد من سلامة السيارة قبل السير بها.

من جانبه أفاد مراسل راديو الكل شمالي حلب، بأن الحادث ناجم عن اصطدام سيارة بدراجة نارية على طريق كفر جنة -قطمة شمالي حلب.

وبشكل شبه يومي تسجل مناطق شمال غربي سوريا حوادث مرورية، لسيارات أو دراجات نارية، حيث تعمل فرق الدفاع المدني على إسعاف المتضررين كما أنها تعمل على تنفيذ حملات توعوية لترشيد قيادة المركبات.

وأغلب حوادث السير التي تقع في المنطقة تكون ناتجة بالدرجة الأولى عن السرعة الزائدة وعدم التقيد بقواعد السير علاوة على ضيق وسوء الكثير من الطرقات المحفورة والتي تحتاج إلى إصلاح.

وفي التاسع من نيسان الحالي لقي 3 مدنيين نازحين، بينهم طفلان، مصرعهم، جراء حادث سير في بالقرب من أحد المخيمات في بلدة كفر ناصح غربي حلب.

وفي 10 آذار الماضي توفيت امرأتان وطفلة جراء حادث سير وقع على طريق “دارة عزة – عفرين” في منطقة الغزاوية، حيث اصطدمت سيارتان.

ويهيب الخوذ البيضاء بالأهالي بشكل مستمر بتوخي الحذر عند قيادة السيارة والالتزام بالقواعد المرورية والتقيد بالسرعة المسموح بها حفاظاً على سلامة الجميع.

وتعمل فرق الدفاع المدني الإسعافية جاهدة على تلبية حاجات الأهالي في شمال غربي سوريا وإخماد الحرائق وإسعاف القتلى والمصابين جراء الحوادث المرورية بالإضافة لحث الأهالي بشكل مستمر على التقيد بقواعد السير وتخفيف السرعة بسبب الكثافة السكانية في الشمال السوري.

ريف حلب – راديو الكل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى