إصابة 4 عناصر من الشرطة العسكرية و”فرقة السلطان مراد” باشتباكات في ريف عفرين

خلاف بسيط وقع بين الطرفين وتطور فيما بعد إلى اشتباكات مسلحة

أصيب 4 عناصر من الشرطة العسكرية وفرقة السلطان مراد التابعتين للجيش الوطني السوري، اليوم الأحد، إثر اشتباكات دارت بينهما في ريف عفرين شمالي حلب.

وقالت مراسلة راديو الكل في ريف حلب، إن خلافاً بسيطاً دار بين الطرفين ثم تطور إلى اشتباكات خفيفة في قرية بلبلة بريف مدينة عفرين أسفرت عن إصابة 4 عناصر واحد من الشرطة العسكرية و3 من عناصر فرقة السلطان مراد.

وأضافت مراسلتنا، أن المصابين حالتهم بين المتوسطة والخطيرة وتم نقلهم إلى المشفى العسكري في المدينة لتلقي العلاج، مشيرة إلى أن المنطقة تشهد هدوءً بعد توقف الاشتباكات، كما أنه لم يتم معرفة سبب الخلاف.

وليست المرة الأولى التي تحصل فيها اشتباكات مسلحة في مناطق سيطرة الجيش الوطني السوري في منطقة “درع الفرات” و”غصن الزيتون” و “نبع السلام” سواءً بين مدنيين وعسكريين أو بين عسكريين.

ففي 22 آب الحالي اندلعت اشتباكات بين الشرطتين المدنية والعسكرية التابعتين للجيش الوطني السوري في مدينة رأس العين بمنطقة نبع السلام أسفرت حينها على إصابة 13 شخصاً.

وبحسب شبكة “فرات بوست” المحلية، نُقل عدد من الجرحى إلى تركيا بسبب وجود حالات حرجة، فيما اعتقلت الشرطة العسكرية عناصر من نظيرتها المدنية بعد توقف الاشتباكات.

ويسيطر على منطقتي “درع الفرات” و”غصن الزيتون” شمال وشرقي حلب الجيش الوطني السوري والجيش التركي.

عفرين – راديو الكل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى