مواجهات نارية مرتقبة في افتتاح دوري أبطال أوروبا

الأنظار مشدودة نحو المواجهة النارية بين برشلونة وضيفه بايرن ميونخ.

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا إلى الدوران مجدداً، من خلال ذهاب دوري المجموعات، حيث تقام 8 مباريات مساء اليوم، في إطار الجولة الأولى على ملاعب القارة العجوز.

وستكون الأنظار مشدودة نحو المواجهة المرتقبة في إطار المجموعة الخامسة، حيث يستضيف فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا وهو بايرن ميونخ الألماني.

وتحمل المواجهة طابعًا ثأريًا بامتياز للفريق الكتالوني، الذي تلقى هزيمةً مهينةً في ربع النهائي ضمن البطولة نفسها في موسم 2019-2020 أمام العملاق البافاري، الذي دك شباكه بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وضمن المجموعة نفسها سيستضيف دينامو كييف الأوكراني فريق بنفيكا البرتغالي في المباراة الثانية، وسيسعى الفريقان لمحاولة تسجيل مفاجأة بين الكبيرين اللذين يتنافسان في الكامب نو اليوم.

في المجموعة السادسة يحلّ مانشستر يونايتد الإنكليزي، ضيفاً ثقيلاً على نادي “يانغ بويز” السويسري.

وضمن المجموعة نفسها يلتقي فياريال الإسباني على أرضه مع أتلانتا الإيطالي، في مباراة قد تحمل الكثير من النديّة للفريقين المعروفين بعنادهما.

وستشهد المجموعة السابعة مباراتان مفتوحتان على كل الاحتمالات، مع أفضلية لفريق إشبيلية الإسباني الذي يواجه على أرضه فريق ريد سالزبورغ النمساوي.

وفي المباراة الثانية يحل فريق فولسبورغ الألماني، ضيفًا على ليل بطل الدوري الفرنسي العام الماضي.

وسيكون بطل النسخة الماضية تشيلسي الإنجليزي، على موعد مع زينيت سان بطرسبورغ الروسي، في مستهل مشواره وأمام جماهيره ضمن المجموعة الثامنة.

وفي ذات المجموعة سيكون على فريق يوفنتوس الإيطالي، أن يمحو عنه آثار البداية الكارثية في الدوري الإيطالي، حين يسافر لملاقاة فريق مالمو السويدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى