بدء نقل بسطات المبيع الشعبية بمدينة الباب إلى أسواق جديدة

أمهل المجلس المحلي في الباب أصحاب البسطات حتى يوم الجمعة القادم لنقل بسطاتهم إلى الأماكن المحددة.

بدأت عملية نقل بسطات المبيع الشعبية بمدينة الباب في ريف حلب، اليوم الثلاثاء، إلى الأسواق الجديدة التي حددها المجلس المحلي أمس الاثنين، بهدف فتح الطرقات وتخفيف الازدحام.

وقال المجلس المحلي بمدينة الباب، عبر معرفاته، ظهر اليوم إنه “يتم الآن نقل جميع البسطات المتواجدة في المدينة إلى المراكز المحددة من قبل مديرية البلدية”.

وطالب المجلس “جميع أصحاب البسطات بالتوجه إلى الأماكن المذكورة قبل انتهاء المدة المحددة لغاية يوم الجمعة الموافق 29/10/2021”.

وكان قد أصدر المجلس المحلي في الباب أمس الاثنين، تعميماً حول تخفيف الازدحام ومنع التجاوزات في المدينة وفتح الطرقات، وقال إنه خصص مواقع في المدينة، وعمل على تأهيلها لتكون أسواقاً شعبية بإشراف مديرية الخدمات البلدية.

وأشار المجلس في تعميمه إلى أن المواقع الجديدة للبسطات ستكون في الساحة الواقعة خلف مدرسة علي الكرز، والساحة مقابل جامع بلال، والساحة في سوق الهال القديم.

وأكد على إزالة جميع البسطات المخالفة التي تشغل مواقع أملاك عامة، من أرصفة ومنصفات أو أي مظهر يؤدي إلى إغلاق الطرقات العامة.

وأمهل المجلس المحلي أصحاب البسطات حتى يوم الجمعة القادم 29 من الشهر الحالي، لإزالة بسطاتهم ونقلها إلى الأسواق الجديدة، وذلك تحت طائلة الإزالة والمحاسبة.

ريف حلب – راديو الكل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى