ريال مدريد يقلب الطاولة على إشبيلية ويعزز صدارته في الليغا

قلب ريال مدريد الطاولة على ضيفه إشبيلية، وحقق انتصاراً قاتلاً بنتيجة (2-1)، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إطار منافسات الجولة الـ15 من الليجا.

وسجل إشبيلية أولاً في الدقيقة 12 عن طريق “رافا مير”، بعد لعبة رأسية رائعة غالط بها حارس الميرنجي “تيبو كورتوا” بعد استغلاله خطأ دفاعي فادح.

وانتظر لاعبو ريال مدريد وجمهورهم 20 دقيقة حتى جاء “كريم بنزيما” بهدف التعادل في الدقيقة 32، بعدما تابع كرة ارتدت من القائم، عقب تسديدة قوية من زميله “ميليتاو” لم يُحسن “ياسين بونو” حارس الأندلسيين التعامل معها.

ونجح “فينيسيوس جونيور” في تسجيل هدف الفوز للريال في الدقيقة 87 بعد استعراضٍ فنيٍ راقٍ، حيث استلم الكرة بصدره مُراوغاً مُنافسه قبل أن ينطلق بسرعته ويُسدد تسديدة قوية في مرمى الضيوف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد “المرينجي” للنقطة 33، ليعزز صدارته في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأصبح إشبيلية في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد المركزين الثاني والثالث برصيد 29 نقطة.

وسيلعب النادي الملكي الجولة المُقبلة في “الليغا” ضد أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء المُقبل على أرض “سانتياجو برنابيو”، فيما سيلعب إشبيلية مع فياريال يوم السبت المُقبل على أرض ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى