برشلونة يودّع أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام بايرن ميونخ

خرج فريق برشلونة الإسباني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبكراً من دور المجموعات، إثر هزيمته أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني (0-3)، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ.

وسجّل ثلاثية العملاق البافاري كل من، توماس مولر، ليروي سانيه، وجمال موسيالا في الدقائق (34، 43، 62) على الترتيب.

وأُقصي البارسا من البطولة بعدما احتلّ المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، ليودّع دوري أبطال أوروبا لأول مرة من دور المجموعات منذ 17عاماً (موسم 2003-2004)، ويلتحق بالدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وتأهل بنفيكا البرتغالي بدلاً من برشلونة الى دور الـ 16، بعدما وصل رصيده الى 8 نقاط في المركز الثاني، إثر الإنتصار على دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين، في حين صعد البايرن للدور القادم في الصدارة بالعلامة الكاملة، بواقع 18 نقطة.

وكان الفريق الكتالوني سقط في عقر داره أيضاً أمام ضيفه بايرن ميونخ (0-3) في مباراة الذهاب التي جمعتهما في 14 أيلول الماضي، على ملعب “كامب نو”، في مستهل مشوارهما ضمن دور المجموعات للموسم الحالي لدوري الأبطال.

وقبل ذلك، منيّ برشلونة بهزيمة مذلّة أمام العملاق البافاري (2-8) في آب 2020، على ملعب “النور” في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم (2019-2020).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى