نادي انكليزي يُقدّم عرضاً ضخماً لضم رونالدو الصيف القادم

كريستيانو لديه عقد مع يوفنتوس حتى صيف 2022 لكنه يفكر بخوض تجربةٍ جديدة

أكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، قد يغادر فريقه الايطالي، ويعود مجدداً الى الدوري الانكليزي، الذي كان شاهداً على انطلاقته الحقيقية.

وأفادت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، أن مانشستر يونايتد يُغري رونالدو، للعودة إلى قلعة أولد ترافورد في الموسم المقبل، ولاسيما بعد تأكيد بعض التقارير الاعلامية، أن يوفنتوس سيعرض “الدون” للبيع، كي يتخلص من راتبه المرتفع البالغ (31 مليون يورو).

ووفقًا للصحيفة البرتغالية، فإن مان يونايتد قدم عرضًا رسميًا إلى خورخي مينديز، وكيل رونالدو، لإعادة الدون إلى أولد ترافورد، مشيرةً الى أن عرض الشياطين الحمر لرونالدو، ضخم على المستوى المالي، و”صاروخ ماديرا” يدرس الأمر.

بدورها قالت صحيفة “ماركا” نقلًا عن كريستيان مارتن، صحفي في شبكة ES، إنه “وفقًا لمصادر في مدينتي مانشستر وبورتو، فإن اليونايتد أغرى رونالدو للعودة إلى النادي في الموسم المقبل”.

وأشارت الماركا إلى أن رونالدو يدرس هذا العرض حاليًا، ويوفنتوس مستعد للتفاوض على رحيل صاروخ ماديرا، إذا طلب اللاعب المغادرة.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو لديه عقد مع يوفنتوس حتى صيف 2022، وكان يُنظر إليه كصفقة مهمة لنقل النادي إلى مستوى آخر، لكن التأثير الاقتصادي لأزمة كورونا، جعلت راتبه عبئًا ثقيلًا على السيدة العجوز.

وقالت “ماركا” إن عودة رونالدو لمانشستر بمثابة الوفاء بعهدٍ قديم عندما صرح في 2014 قائلاً: “أحب مانشستر. الجميع يعرف هذا، والمان يونايتد في قلبي وجماهيره رائعة بشكل لا يصدق، أود العودة هناك يومًا ما”.

وذكرت أن كريستيانو قضى 6 سنوات في أولد ترافورد بين عامي 2003 و2009، وحقق لقب البريميرليج 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، وأحرز 118 هدفًا في 292 مباراة، قبل الانتقال لريال مدريد مقابل 96 مليون يورو.

من جهة أخرى أفاد الخبير الكروي آندي تاونسند، إن مانشستر سيتي ربما يحاول بقوة التوقيع مع رونالدو ليضيف قائلاً: “إذا كنت تريد الأهداف..فأعتقد أنه لا يزال آلة أهداف لا نهائية ومانشستر سيتي يحتاج للاعب مثله”.

واستطرد تاونسند في حديثه لـ TALKSPORT: “أعرف ميسي والنقاش الدائم حول من الأفضل بينهما..لكن أعتقد أن رونالدو لا يزال لديه الرغبة ويريد أن يتذكره الجميع على أنه الأفضل.إنه يبلغ من العمر 35 عاماً وإذا جاء إلى مان سيتي وبالطريقة التي يلعبون بها، يمكنه أن يسجل 25 هدفاً في موسمه الأول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى