الكشف عن موعد غياب راموس عن ريال مدريد

راموس يعاني من اصابة في فخذه اليمنى ستحرمه من المشاركة في مباريات هامة

كشف نادي ريال مدريد الإسباني طبيعة إصابة مدافعه وقائده سيرجيو راموس، بعدما تلقى إصابة في فترة التوقف الدولي المنقضية مع منتخب بلاده.

وأصدر الريال بياناً رسمياً مساء أمس، بخصوص راموس أكد من خلاله أن اللاعب خضع لفحوصاتٍ طبية على موضع الإصابة في قدمه اليمنى، وتبيّن أنه مصاب في العضلة ذات الرأسين في فخذه اليمنى.

ولم يشر النادي إلى مدّة غيابه، لكنّ الكثير من التقارير الصحفيّة أكّدت غياب قائد الميرنغي بسبب الاصابة لمدة عشرة أيام قادمة.

ولن يتمكن سيرجيو بذلك من المشاركة مع النادي الملكي في مباراة فياريال مساء الغد في الدوري الإسباني، فضلاً عن الغياب عن لقاء إنتر ميلان الإيطالي بدوري ابطال أوروبا، ولقاء ديبورتيفو ألافيس في الليجا على أقل تقدير.

ومن المتوقّع حسب التقارير ذاتها، عودة راموس إلى أجواء المنافسة في مباراة ريال مدريد ضدّ شاختار في دوري الأبطال، إلا أن البعض تحدث أن مشاركته حينها ستتوقف على نتيجة مباراة الريال مع الانتر.

بدوره لم يتدرب المدافع الآخر رافائيل فاران مع الفريق أمس الخميس وغاب مثل راموس عن الحصة التدريبية، وأوضحت الإعلامية الإسبانية أرانشا رودريجيز، أن فاران مازال يعاني من مشاكل على مستوى الكتف، وسيخضع لفحوصات طبية على موضع إصابته اليوم، لمعرفة موقفه من المشاركة ضد الغواصات الصفراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى