تعثر مفاوضات تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

فشلت مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، لتجديد عقد مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، ما يعني أن اللاعب لن يستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أمس، أن وكيل أعمال ديمبلي طلب الحصول على 20 مليون يورو كعمولة له لتجديد عقد موكله، إضافةً لراتبٍ سنوي يُقدّر بـ 40 مليون يورو لمدة 5 مواسم، وهو ما قابلته إدارة برشلونة بالرفض القاطع.

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني سيستمع للعروض التي تُقدم له بخصوص ديمبلي هذا الشتاء، حيث سيوافق على رحيله مقابل 50 مليون يورو، فلا يرغب النادي في أن يرحل اللاعب الفرنسي بصفةٍ مجانية في الصيف القادم، دون أي استفادةٍ مالية.

وأنفق برشلونة 135 مليون يورو تقريباً للتوقيع مع ديمبلي، كما أن أنه يحصل حالياً على راتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو، مع وجود أموال أخرى يتقاضاها اللاعب كمتغيرات، إضافةً لـ7 ملايين يورو حصل عليها ممثلوه.

وبذلك يكون برشلونة أنفق أكثر من 200 مليون يورو على صفقة ديمبلي في 5 أعوام، وبمتوسط 40 مليون يورو في الموسم الواحد، وبالنظر لعدد المباريات التي خاضها فإن البارسا يُنفق على ديمبلي مبلغ 1.6 مليون يورو في كل مباراة.

وينتهي عقد ديمبلي مع البارسا في الصيف المقبل، ويستطيع الجناح الفرنسي التوقيع مع أي نادٍ، بدءًا من شهر كانون الثاني المقبل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى