برشلونة يُسارع لضم بيانيتش ومارتينيز قبل نهاية الشهر الحالي

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقريرٍ لها اليوم، عن ضغط نادي برشلونة الاسباني، من أجل حسم صفقتي ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في أقرب وقت ممكن.

ويعتبر الثنائي بيانيتش ابن 30 عاماً، ومارتينيز صاحب 22 عاماً، أهم الأهداف الأساسية للبرشا خلال سوق الانتقالات القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تعمل على حسم صفقتي بيانيتش ولاوتارو قبل نهاية الشهر الحالي، حيث يواصل النادي الضغط بقوة على اليوفي والإنتر من أجل الوصول لاتفاقٍ نهائي يرضي الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن الجزء الجيد من القصة، هو أن الثنائي بيانيتش ومارتينيز، وافقا على الانضمام لبرشلونة، واتفقا على البنود الشخصية في عقديهما مع العملاق الكتالوني، لذلك سيكون على البرشا إقناع إدارتي اليوفي والإنتر بالسماح لهما بالرحيل.

من جهتها كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، عن تطورٍ جديد بشأن مفاوضات برشلونة للحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت الصحيفة أن الإنتر لن ينظر للأزمة الاقتصادية التي تمر بها الأندية بسبب أزمة فيروس كورونا، وبالتالي لن يقوم بأي تخفيض مالي من أجل تسهيل رحيل لاوتارو للكامب نو.

ولفتت الصحيفة الى أن إنتر ميلان، رفض عرض البرشا الذي بلغ 80 مليون يورو، بالإضافة إلى تضمين لاعب آخر من النادي الكتالوني ضمن الصفقة.

وقد يكون البرتغالي سيميدو جزءاً من صفقة انضمام بيانيتش إلى البرشا، حيث كان يرغب اليوفي في التعاقد مع البرازيلي آرثور ميلو، ولكن اللاعب سيستمر مع البلاوجرانا ولن يرحل.

ويرغب أيضاً برشلونة في الاستفادة من رافينيا، وراكيتيتش، وأومتيتي، وفيدال من أجل حسم صفقة لاوتارو مارتينيز، حيث يرغب الإنتر في مبلغ 90 مليون يورو، ولكن البرسا يرغب في إضافة أكثر من لاعب في الصفقة من أجل تخفيض المبلغ بعض الشيء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق