بوتشيتينو يكشف عن موقفه من تدريب برشلونة مستقبلاً

المدرب الأرجنتيني رفض مرتين تدريب البارسا وفاءً لإسبانيول

كشفت تقارير اعلامية عن موقف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب فريق برشلونة الإسباني، بعد مضي عامٍ كامل على رحيله عن تدريب فريق توتنهام هوتسبير الانكليزي، عقب تجربةٍ ناجحة على مستوى الأداء والنقلة النوعية في الفريق اللندني.

وكشفت صحيفة “ذا إيفينينج ستاندارد” الإنجليزية، عن موافقة الأرجنتيني بوتشيتينو على تدريب فريق برشلونة اذا عُرض عليه ذلك، بعد أن سبق له رفض المهمة مرتين في الماضي، ليفتح الباب أمام فرصة توليه الإدارة في البارسا في المستقبل القريب.

وارتبط اسم بوتشيتينو كثيراً بتدريب فريق برشلونة، ولكنه دائماً ما يقول أنه لن يتولى تدريب “البلاوجرانا”، بعد أن عمل في فريق إسبانيول جار الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الحالي، من المرجّح أن لا يستمر في عمله كمدرب للفريق بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، لذلك سيكون المدرب الأرجنتيني مرشحاً فوق العادة لتدريب الفريق الإسباني.

وكانت فرصة بوتشيتينو الأولى لتوليه الإدارة في برشلونة، بعد إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في مطلع 2020، لكنه رفضها وتولى حينها كيكي سيتين بدلاً منه.

ثم انتهى عهد سيتين الكارثي بعد هزيمة النادي الكتالوني المُذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في أبطال أوروبا، وكانت فرصة لتقديم عرض جديد لبوتشيتينو لكن رفضه مرةً أخرى.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، بفارق تسع نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين منذ بداية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى