أتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة في قمة مواجهات الليغا

أتلتيكو يدخل قمة الجولة الثامنة في المركز الرابع والبارسا سابعاً.

تتجه الأنظار مساء اليوم الى ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، الذي يحتضن قمة مباريات الجولة الثامنة من الليغا بين أتلتيكو مدريد وضيفه برشلونة.

ويواجه مدرب البارسا رونالد كومان، شبح الإقالة بعد الإنطلاقة السيئة للبلوجرانا في الليغا ودوري أبطال أوروبا، بينما يواجهه المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي لا يزال يواجه أحجية استخدام هذا القدر من النجوم في تشكيلة واحدة لا جدال فيها.

ويواجه كل مدرب مفترق طرق خلال لقاء السبت، حيث ستكون لنتيجة المباراة، من انتصار أو تعادل أو هزيمة أحدهما، تداعيات وتأثيرات على ترتيبهما في جدول الدوري الإسباني.

كلا الفريقين يمنيان نفسهما بتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة مطاردة المتصدر ريال مدريد، واستعادة الثقة وإزالة الشكوك، إلى جانب تأثير نتيجة المباراة على مستقبل كومان، الذي يواجه شبح الإقالة.

ورغم تعاقد أتلتيكو مدريد مع لاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول وحصوله على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان بنظام الإعارة من برشلونة، إلا أنه لم يُقنع جمهوره بالمستوى الذي يقدمه في انطلاقة الموسم الحالي.

أما بالنسبة إلى برشلونة، فيقدم انطلاقة سيئة للغاية بعد رحيل قائده السابق ليونيل ميسي، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مجاناً.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع برصيد 14 نقطة وبفارق النقاط عن صاحب المركز الثالث إشبيلية، وبنقطتين عن الوصيف ريال سوسيداد، وبـ3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، بينما يحتل برشلونة المركز الـ7 برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى